-->
دارالتقنية دارالتقنية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

سامسونج يكشف علي أوسع شاشة كمبيوتر يمكنك شرائها شاشة جنونية فعلا


 
الشاشات الواسعه النطاق هي فئة جديده نسبيا من الشاشات التي في الواقع هي أوسع من تلك العادية. ولكن يوم الجمعة ، عرضت سامسونج شاشة CHG90 ، أول جهاز عرض في الفئة الجديدة "super ultrawide" ، وانها واسعه حقا .

لأن شاشة CHG90 لديها نسبه الجانب 32:9  . بالمقارنة مع الشاشات العريضة الاخرى التي لديها نسبة 21:9  والشاشات "monitors" العادية لديها نسبه الارتفاع 16:9 الجانب.aspect ratio

و CHG90 هو جزء من خطط  سامسونج للألعاب samsung gaming , وهي من الشاشات التي تاتي مع المواصفات والميزات التي يمكن ان يقدره اللاعبين ، مثل الاستجابة السريعة والتكنولوجيا الحرة وAMD's FreeSync 2 technology.
لذا تحقق من شاشة CHG90 وسوف ترى بنفسك كيف هو مجنون هذا الشيء هو:

مذهل حقا  49 بوصة CHG90 super ultrawide gaming monitor  من سامسونج. نجد ان صورة سامسونج التسويقية ببساطه لاتضهر العدالة إلى CHG90's لا يصدق فائقه العرض ، و في هذه الصورة  هو عرض excel  جدول البيانات للمساعدة في وضعها في المنظور.
هنا نظرة من زاوية مختلفة.

انها منحنيه ، والتي تساعد علي الحفاظ علي الحواف الخارجية CHG90's في الرؤية الجانبية الخاصة بك. بدون المنحني ، ربما كنت ستحول راسك باستمرار ولا يمكنك ان  تكون مرتاحا بعد فتره من الوقت.


وهو يحتوي علي زاوية عرض 178 درجه.

واليك ما تضهر عليه الالعاب  في العادية 16:9 نسبه الجانب.

وهنا ما تبدو عليه الالعاب على  CHG90 مونيتور ذو 32:9.

وهناك حلقه فيديو لللعب على CHG90 التي تضمنت بعض الألعاب من "Battlefield 1" وأظهرت كيف ان مجال إضافي من وجهه نظر علي CHG90 يمكن ان تعطيك الميزة و الأفضلية في اللعب ، كما يمكن ان بقعة الأعداء في الأماكن العادية حيث  شاشات 16:9 لا يمكن الوصول اليها.

وبصرف النظر عن الاستفادة من المجال الإضافي للعرض والمنحنيات تبدو كما لو انها يمكن ان تحيط بك لتحس انك داخل اللعبة.

كما يمكن لك ان تلعب  لعبة علي نصف واحد علي الشاشة والحفاظ علي النصف الآخر مفتوحا لشيء آخر.

شاشة سامسونج CHG90 أساسا هي اثنين كاملة الحجم  (HD  (1080p شاشات في واحده ، مما يجعلها كبيره لتعدد المهام.


قياساتها هي  3840   1080x ، الذي يترجم إلى ضعف كامل HD. انها مثل وجود عرضين ، ولكن من دون الفجوة بين شاشات.

وهنا بعضالمواصفات الهامه والميزات من CHG90's :

• CHG90 يستخدم لوحه LCD VA ، والتي هي لوحه فائقة السرعة مع وقت الاستجابة من ميلي ثانيه واحده فقط. وهذا قد لا يعني الكثير لشخص يستخدم في الغالب أجهزه الكمبيوتر للعمل ، ولكن اللاعبين الذين يلعبون ألعاب سريعة الخطي يمكن ان نقدرل CHG90's الحد الأدنى من الوقت للاستجابة.

• لديها معدل التحديث من 144 هرتز ، وهو ما يعني كل بكسل يمكن تحديث 144 مرة في الثانية ، ويجعل للألعاب عاليه المعدل : الإطارو كذا بطاقة الرسومات الخاصة بك يمكنها التعامل مع معدلات الإطار العالي.

• ويستخدم تكنولوجيا الكم نقطه من تشكيله سامسونج HDTV لتحسين السطوع ودقه الألوان من شاشات الكريستال السائل العادية.

• كما يتميز HDR10 بأفضل الألوان والتباين.

• انها الشاشة الاولي AMD's FreeSync 2 technology ، والتي تساعد علي بطاقة الرسومات الخاصة بك جهاز الكمبيوتر التواصل مع رصد لسلاسة اللعب دون تمزيق الشاشة أو التلعثم.

كما يمكنك تقسيم تخطيط الشاشة باستخدام برنامج خاص ب CHG90's ، كما انه لا يوجد لدى Windows10 اي إعدادات أو دعم لمثل هذه الشاشة الواسعه.


يبلغ سعرCHG90 حوالي $1,500 ، وهي غير متاحه حتى بعد الطلب الآن.

يمكنك الطلب المسبق للمراجعةل CHG90 على متجر الأمازون و local Micro Center stores.

اذا أعجبك الموضوع لا تنسى مشاركتنا بتعليقك لدعمنا على المواصلة

قناتنا على اليوتيوب : youtube channel
صفحتنا على الفيسبوك : facebook page


عن الكاتب

Unknown



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع دار التقنية تختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الجزائري ' برقلاح سامي ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

صفحتنا على الفيسبوك

جميع الحقوق محفوظة

دارالتقنية