-->
دارالتقنية دارالتقنية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

هواوي مايت 10 (Huawei’s Mate 10) سيكون في AT&T في فيفري القادم




لا زالت العلامة التجارية الذكية الثالثة في العالم غير معروفه نسبيا في الولايات المتحدة الامريكية ، ولكن العام القادم يمكن ان يبدا في التغير. وفقا للمعلومات المتوفرة  ، والعلامة الصينية العملاقة هواوي تأمل في قفزة  كبيره في الولايات الامريكيه في 2018 عن طريق ظهور الهاتف الرئيسي لها في AT&T. فانه سيكون للمرة الاولى نهاية للصفات الامريكية الراقية ، بضهور علامة هواوي .

علي الرغم من نهاية هواتف هواوي المتاحه بالفعل في الولايات المتحدة الامريكيه ، الا انها كانت تمثل أفضل بيع و شراء من خلال مخازن متجرأمازون. ولكن المحطة الاولي لنهاية الكثير من مسوقي الهاتف الذكي هو في صفات و تألق هواتفا ، وهناك نجد ان  هواوي لم يكن له الكثير من الحظ .وكانت لبعض الهواتف المنخفضة نهاية متاحه ، ولكن لم يعلن عنها بشده لهواوي ، وهي أيضا بعيدة عن النجاح لان لديهم هوامش الربح اقل من الاجهزه باهظه الثمن الاخرى.

هواوي ماتي 10 الهواتف وشاشات كبيره ، والصغيرة ، والاجهزه الذكاء الاصطناعي

ويذكر ان الرائد الاخير هووي مايت 10 ، سيقوم بأول مره فيAT&T في شهر فبفري. الشركة تخطط أيضا لدفع إعلان ب $100,000,000 في الولايات الامريكيه في العام المقبل ، وفقا للمعلومات. ياتي التقرير في أعقاب التعليقات التي ادلي بها في وقت سابق من هذا الشهر من قبل رئيس الاعمال هواوي للمستهلكين ، ريتشارد يو ، الذي قال ان هواوي "سوف تبيع الهاتف الرئيسي ، ومنتجاتنا ، في السوق الامريكيه من خلال شركات النقل العام المقبل".

 كما ذكر بلومبرغ  هذا الشهر ان هواوي يتفاوض مع فيريزون لحمل الهواتف الرئيسية. وقال هذا التقرير أيضا ان شركه الهاتف الذكي الصينية الزميلة شياو مي--التي تذبذبت بين الخامس والسادس كأكبر بائع للهاتف الذكي في الاونه الاخيره--تعمل علي صفقات مع AT1T و فيريزون ، أيضا.

سيكون هناك عالم من التحديات من قبل هواوي و شياو مي ،( إذا كان يكمل صفقة) لأنها تجعل طريقها إلى الولايات الامريكيه. في حين ان هواتف هواوي في كثير من الأحيان جيده جدا ، فهي ليست أفضل بشكل ملحوظ من المنتجات من المنافسين الراسخة مثل ابل وسامسونج ، وفي كثير من الحالات فهي اسوا من الواضح. ليس فقط سوف تكون التكنولوجيا بين اعيننا  ولكن الشركة  أولا سوف تسعى للحصول على حل مشكله التعرف على الاسم ، والتي من المرجح ان هذا الإعلان الكبير و المخطط دفع كل شيء.

لا يزال بعض النجاح في الولايات الامريكيه الذي يمكن ان يساعد هواوي لينمو بطريقه ملحوظة. الشركة على وتيره لتجاوز ابل وثاني أكبر بائع للهاتف الذكي , وانها فعلت ذلك ، لفتره وجيزة ، في وقت سابق من هذا العام.

عن الكاتب

Unknown



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع دار التقنية تختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الجزائري ' برقلاح سامي ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

صفحتنا على الفيسبوك

جميع الحقوق محفوظة

دارالتقنية