-->
دارالتقنية دارالتقنية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

أفضل الأجهزة لألعاب الفيديو لسنة 2018 و ترتيبهاو محاسن و مساوئ كل منها


سوف نستعرض عليكم في هذه التدوينة أروع و أحدث أجهزة الألعاب الالكترونية و أفضلها لسنة 2018 مع محاسن ومساوئ كل جهاز و هي مرتبة من الأفضل على الاطلاق و دون اطالة : 
المرتبة الأولى 
Sony PlayStation 4 Pro 

المحاسن :  PS4 برو ذات نواتج 4k وتقارير  HDR متوافقة مع التلفزيونات الراقية ، وتقدم أفضل مرئيات كذا زيادة معدلات الإطار لألعاب معينه. وحده التحكم تتضمن محرك أقراص صلبه 1tb ، ويعمل مع جميع PS4 ألعاب والتطبيقات والإكسسوارات حتى الآن.

المساوئ : فقط قليل من الأجهزة تقدم تحسينات مثيره. في الواقع ، فان معظم ألعاب التي تدعم التحسينات Pro لا تقدم فرقا جذريا في الجودة عند مقارنه بالألعاب القياسية standard والألعاب Pro جنبا إلى جنب. ويمكن لمعلومات محدده في الألعاب  تحسين اللعبة حتى لا تكون رديئه. و PS4 برو لا تلعب Ultra HD 4K ذات قرص بلو راي.

الخلاصة : الخط السفلي للبلاي ستيشن 4 برو يظهر فقط تحسينات ملحوظة في عدد محدود من الألعاب التي نحن قادرين علي اختبارها ، ولكن هذا يمكن ان يتغير مع العناوين القادمة في الأشهر والسنوات المقبلة.
السعر : $359.49

المرتبة الثانية 
Sony PlayStation 4 Slim


المحاسن : ال PS4 الجديدة لديها بصمه أصغر ، تصميم املس ، والعملية أكثر هدوءا ويبقي سليما كل من PS4 الرائعة انها قدمت منذ 2013. وحده تحكم DualShock4 المحدثة قليلا هو مكافئته.

المساوئ : PS4 النحيفة تفتقد منفذ الصوت البصريoptical audio port ، والتي ستكون مشكله لمستخدمي سماعه الرأس من الطرف الثالث. إلى حد مايبقى  PS4 برو يقدم أكبر القرص الصلب ويعد بأفضل الرسومات graphics.


الخلاصة : لل PS4 Slim هي لعبه كبيره للاعبين علي الميزانية ، وليس تماما جيده كما PS4 برو وتتخطى أي بلاي ستيشن 4 الموجودة.
السعر: $279.99

المرتبة الثالثة
Microsoft Xbox One S

المحاسن : جيده أجهزه اكس بوكس واحد ليالي هو بقعه اللعبة التي تبحث تعزيه هذا 40 في المئة أصغر من الأصلي والخنادق الضخمة التي لا تشتهر السلطة الطوب. فانه يمكن عرض 4k الفيديو من الخدمات والتدفق HD الترا بلو الاشعه ، ويدعم HDR علي النقيض من الفيديو وألعاب. تعمل وحده التحكم المحدثة مع أجهزه Bluetooth الأخرى أيضا.

المساوئ : ال 4K, Ultra HD Blu-ray وإعدادات HDR تعمل فقط مع أحدث أجهزه التلفزيون ، وقد تتطلب بعض التجربة والخطا. وحده تحكم محدثه تشعرانها أرخص من سلفتها. مشروع العقرب Project Scorpio، وهي اقوي أجهزه اكس بوكس واحد الآتية ، 

الخلاصة : لأجهزه اكس بوكس واحد وحده التحكم مايكروسوفت التي يفترض ان يكون سلم قبل ثلاث سنوات ، ولكن هناك سبب ضئيل للترقية إذا كنت تريد ان تمتلك بالفعل الجهاز الأصلي.
السعر: 305,56$

المرتبة الرابعة 
New Nintendo 2DS XL


المحاسن : نينتندو الجديده2DS XL هي أساسا 3DS XL, ناقص ال 3D, مع تحسين
 التصميم قليلا. فهي تتيح لك الوصول إلى مكتبة ضخمه من الألعاب العظيمة ، بما في ذلك DS, NES  ، والكلاسيكيات snes.

المساوئ : اطراز السيء الصغير محرج جدا للاستخدام . هناك القليل من الجديد هنا بالنسبة لأي شخص يمتلك بالفعل 3ds في حقيبتهم سابقا.

الخلاصة : اذن Nintendo لا يجلب اي شيء جديد علي الطاولة ، ولكن الجديد فان 2 ds XL يسلم رائعه نينتندو تجربه الألعاب المحمولة بسعر كبير.
السعر : $149.00

المرتبة الخامسة 
Nintendo Switch


المحاسن : Nintendo Switch هي  لعبه متعددة هجينة ذات وحده تحكم سهلة تمزج بين شاشات التلفزيونالكبيرة  وعلي الهواتف المحمولة. مكتبه الألعب ضئيله في البداية يتضمن الآن خليط جيد من الألعاب التي يجب ان تكون لدى نينتندو ، الألقاب الهندية  وحتى بعض المنافذ للPC لائقه.

المساوئ :  لا توجد وحده التحكم الظاهرية (حتى الآن) يعني عدم الوصول إلى عقود من القيمة الكلاسيكية نينتندو ألعاب. تبدو الشاشة صغيره اثناء جلسات عمل الطاولة. المتعدد علي الإنترنت يتطلب التوفيق علي التطبيق الذكي ، و هولو هو التطبيق الوحيد للترفيه.
الخلاصة : ألعاب التلفزيون أو الموبايل المقترحة من نينتندوسويتش الآن تقابله  مكتبه ممتازة من الألعاب ، بما في ذلك الكلاسيكية الفورية مثل زيلدا جديده وألقاب ماريو.
السعر :  $299.00


عن الكاتب

Unknown



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع دار التقنية تختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الجزائري ' برقلاح سامي ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

صفحتنا على الفيسبوك

جميع الحقوق محفوظة

دارالتقنية