-->
دارالتقنية دارالتقنية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

google يعرض 12 يوما من صفقات متجر googleplay لمستخدمي الاندرويد


تعرض جوجل على مستخدمي الاندرويد 12 يوما من صفقات متجر GOOGLE PLAY بمناسبة راس السنة الميلادية , تحت شعار 12 يوم للعب . بيع يجلب خصومات على التطبيقات والكتب والالعاب والافلام من شهر جانفي الى افريل المقبل. وتشمل مثل هذه العروض الافلام التي تعرض بمبلغ 0.99$ فقط ومعها اربعة اشهر مجانا لجوجل للموسيقى و50 فى المئة فى اول ثلاثة اشهر DisneyLife و HBO للاشتراكات الجديدة  هذه الخصومات الجديدة تشبه تلك التى تم العثور عليها خلال يوم الجمعة الاسود.

بعض العاب الاساسية لقيت تخفيضات بشدة بواقع 80% بما فى ذلك وضع   Minecraft و Story Mode Season Two و Final Fantasy و need for speed most wanted . اذا كنت تحب الالعاب freemium,
 وهناك ايضا تخفيضات لالعاب تشابك الموارد البشرية مثل  clash of clans وgingerbread hat في  Roblox والمحتويات الاخرى فى الحزم المخفضة PokemonGO الموسمية, ومختلف CandyCrush لجلب اعلى مشتريات فى التطبيق.
عروض التليفزيون tv shows  ايضا حازت على اسعار مخفضة تصل الى 50% فى المائة, بما فى ذلك لعبة العروشThronesDoctor Who, و كذلكThe Walking Dead .

واخيرا اذا كنت تميل bookworm جوجل تعرض ما يصل الى 75% فى المئة من عناوين مختارة. Android Authority notes وقد وضع google play ايضا مكافاة قيمتها 5$ رصيد اى كتاب يشترى الذى تفوق قيمته 5$. 

اذا اعجبك الموضوع لا تنسى دعمنا بمشاركتك بتعليق او مشاركة في الايقونات التي بالاسفل

عن الكاتب

Unknown



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع دار التقنية تختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الجزائري ' برقلاح سامي ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

صفحتنا على الفيسبوك

جميع الحقوق محفوظة

دارالتقنية