-->
دارالتقنية دارالتقنية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

أفضل كمبيوتر محمول إلى حد الساعة و يمكنك شراءه الان (2018)



نحن نعيش في عالم حيث الهواتف الذكية في كل مكان ، والتابلت شائعه ، وحتى الساعات الذكية و هي الأشياء التي يتحدث عنها الناس عادة . ولكن في جميع هذه التطورات يبقى الكمبيوتر المحمول المتواضع له مكانته الخاصة ، ولسبب وجيه. عندما يحين الوقت الفعلي للحصول علي شيء القيام به ، سواء كان ذلك تحرير الصور ، وكتابه الكثير من رسائل البريد الكتروني ، وتؤليف وثائق ، أو البقاء علي اتصال مع الزملاء والاسره ، فالكمبيوتر المحمول هو في كثير من الأحيان الجهاز المثالي لهذه المهمة.
وهذا لا يعني انه لم يكن هناك تقدم في العالم من أجهزه الكمبيوتر المحمولة أو الحواسيب الدفترية. لكن ليس لدينا فرص للتعامل مع الوزن الزائد و الكمبيترات السميكة التي تزن صعودا والباريات التي لا تستمر اكثر من ساعتين بعيدا عن منفذ. الكمبيوتر المحمول الحديث هو خفيف الوزن ، وأنيق ، وفعال ، ويمتاز بالسهوله ، وقوي بما يكفي للحصول على معظم مهام الحوسبةالتي يمكن القيام بها.
انها تزداد صعوبة عملية شراء كمبيوتر محمول وهذا شيئ سيئ حقا ,
 ولكن ما يفضل شراء جهاز كمبيوتر محمول جيد من شركة  كبيره هو كيف انها توازن السلطة ، والكفاءة ، والقابليه ، والراحة. حيث ينبغي ان تكون لوحه مفاتيح رائعه و trackball قبل كل شيء ، ذلك هما أكبر سببين لاختيار كمبيوتر محمول على الهاتف الذكي أو اللوحي او التابلت. وينبغي ان يكون من السهل عرض علي العينين ، مشرق ، وحاد بما فيه الكفاية وكذا يتميز حواف غيرخشنه وبكسل مرئية. وينبغي ان يكون قوي بما فيه الكفاية لأي شيء تقريبا  من تحرير الفيديو المكثف والألعاب المتقدمة. وينبغي ان يكون من السهل القيام بها من مكان إلى آخر ، وينبغي ان يكون قادر على التحمل طيلة اليوم دون الحاجة إلى الشحن كل مرة.

أفضل كمبيوتر محمول :

MICROSOFT SURFACE LAPTOP


تسميه "أفضل كمبيوتر محمول" هو مختلف قليلا عن تسميه أفضل هاتف أو تابلت. ويمكن ان تختلف احتياجات الناس لأجهزه الكمبيوتر المحمول علي نطاق واسع. بعض الناس بحاجه إلى القيام بتحرير الفيديو  وينبغي لهم اجهزة متطورة و الآخرين فقط بحاجه إلى لوحه مفاتيح موثوق بها وعدد قليل من النوافذ ، وذلك شيء اقل قوه سوف تفعل. قد يرغب البعض في الكمبيوتر المحمول ضوء السوبر التي يمكن ان تتضاعف في بعض الأحيان كالتابلت. هنا ونحن نتحدث عن أفضل المنتجات في جميع انحاء العالم و التي ستعمل بشكل جيد في معظم الأمور بالنسبة لمعظم الناس ، وتمتد حتى لمعالجه المزيد من المهام المكثفة في بعض الأحيان.
سيتم الإفراج عن أجهزه الكمبيوتر المحمولة الجديدة واستعراضها ، لذلك تاكد من التحقق مره أخرى إذا كنت في السوق في الوقت الحالي.
هناك الكثير من أجهزه الكمبيوتر المحمولة التي لديها بعض من تلك الصفات ، ولكن إذا كنت تبحث عن كمبيوتر محمول ينافس و يضاهي بما يكفي كل من تلك العلامات 

مايكروسوفت الكمبيوتر المحمول  الجديد هو أفضل كمبيوتر محمول لمعظم الناس لأنه يمزج السلطة ، والقابليه ، وحياة البطارية أفضل من اي جهاز كمبيوتر آخر. لديها لوحه مفاتيح كبيره و trackball  جميله ، عاليه الدقة touchscreen ؛ وياتي في أربعه ألوان مختلفه. ويستخدم أحدث معالجات انتل ، ويمكن ان تكون الأطياف مع ما يصل إلى 16gb من ذاكره الوصول العشوائي ram والتخزين 1tb.

الكمبيوتر المحمول السطح ليس رخيص النموذج الذي يجب ان يحصل معظم الناس عليه ثمنه  $1,299  وإذا كنت تنفق معظم يومك في العمل على جهاز الكمبيوتر ، يجب ان تنفق أكثر من ذلك بقليل للحصول علي واحد جيد.

العيب الوحيد على الكمبيوتر المحمول هو انه ياتي مع نسخه محدوده وهي يندوز 10 ،  الذي يسمح فقط للتطبيقات من مخزن ويندوز للتثبيت.و يمكنك بسهوله ترقيه سطح الكمبيوتر المحمول إلى ويندوز 10 pro ، ولكن ، ومن ثم يمكنك تشغيل اي تطبيق ويندوز يمكنك العثور عليها. ان الترقية pro ستكون على الأقل نهاية السنه. مايكروسوفت تقول انها سوف تقوم بتخفيض $50  في مرحلة ما في المستقبل ، ولكن لم يحدد بالضبط متى.

و اذا لم يعجبك الكمبيوتر المحمول السطح المرح الألوان او انه يقوم بتشغيل Windows 10 فقط , افضل كمبيوتر محمول لكم ابل ماكبوك برو. الطراز MacBook Air Pro خفيف الوزن وصغير الحجم بتصميم رائع بناء النوعية اكبر لوح التعقب على الاطلاق على كمبيوتر محمول.


وياتى هذا الطراز MacBook Pro بتنوع النكهات, ولكن معظم الناس سيترافق مع نموذج المزود بشاشة مقاس 13 بوصة 1299 دولار. لانه يحتوى على لوحة مفاتيح قياسية, وهى تفتقر الى لمسة مثيرة للجدل بار فى الاصدارات الاكثر تكلفة, الا اننا لا نعتقد ان فيه خسارة كبيرة,وهذا  لجدارتها. ومن الايجابيات العرض الاكبر لمنافذ USB. للمبتدئين فقط من منافذ USB من النوع C, مما يعنى توصيل الملحقات سيتطلب على الارجح منفذ او, حتى تكون مستعد لانفاق الاموال على محول واحد على الاقل.
إذا كنت لا تحب الكمبيوتر المحمول السطح من مايكروسوفت أو ماك بوك برو الجديد ، وهناك الكثير من أجهزه الكمبيوتر المحمولة الأخرى للاختيار من بينها. قد يكون البعض أفضل الخيارات إذا كنت لاعبا أو الفنان الذي يريد شيئا للرسم عليه ، في حين ان البعض الآخر هو المزيد من الضوء والحمولة من اللقطات الأعلى لدينا.

عن الكاتب

Unknown



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع دار التقنية تختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الجزائري ' برقلاح سامي ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

صفحتنا على الفيسبوك

جميع الحقوق محفوظة

دارالتقنية