-->
دارالتقنية دارالتقنية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

طريقة مشاركة الملفات بين حاسوبين عن طريق الواي فاي

بدون الحاجة إلى كيبل أو مفتاح USB فإنه يمكنك القيام بشكل سهل و سريع بعميلة نقل الملفات من حاسوب إلى آخر فقط بالإعتماد على شبكة الواي فاي و ذلك عبر إستعمال برنامج مجاني سوف نشاركه معك اليوم في هذه التدوينة و هو عبارة عن برنامج ما يميزه أنه سهل الإستخدام و يمكنك نقل الملفات عبره من حاسوبك إلى اي حاسوب آخر متصل بنفس شبكة الواي فاي في دقائق وجيزة .

البرنامج يدعى FIledrop و يمكنك تحميله من خلال رابط التحميل أسفل التدوينة و الذي سوف ينتقل بك بعد الضغط عليه إلى الموقع الرسمي لبرنامج FIledrop ، و للإشارة فإن البرنامج متوفر في نسخته لجميع أنظمة التشغيل سواءا الويندوز أو الماك و أيضا متوفر للآيفون و الآندرويد بحيث يمكن إستعماله لنقل الملفات بين الهواتف أو من الهاتف إلى الحاسوب عبر الواي فاي أيضا .

إذا كنت سوف تستعمل برنامج FIledrop على الحاسوب فإنه يحب أن تقوم بتتبيث البرنامج على الحاسوبين سواءا الذي ترغب في نقل الملفات منه أو الذي سوف تنقل الملفات إليه ، و بعد تنصيب البرنامج على كلا الحاسوبين ما عليك سوى تشغيله على الحاسوب و سوف يقوم تلقائيا بإظهار شاشة الحاسوب الآخر و الذي يمكنك نقل الملفات إليه عبر سحبها و إفلاتها داخل نافذة الحاسوب الثاني .

و يمكنك القيام بهذه العملية مع اكثر من حاسوب ، حيث يمكنك تتبيث برنامج FIledrop على 3 أو 4 حواسيب أو أكثر ، و نقل الملفات إلى أحدها في أي وقت عبر إستعمال الواي فاي .

                                                       تحميل برنامج FIledrop 
تمتع الآن بمشاركة أصدقائك كافة الملفات و الموسيقى و الفيديوهات و ,,,,,

عن الكاتب

Unknown



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع دار التقنية تختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الجزائري ' برقلاح سامي ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

صفحتنا على الفيسبوك

جميع الحقوق محفوظة

دارالتقنية